اطعمة لا يجب تناولها قبل الجماع لعلاقة حميمية مثالية

اطعمة لا يجب تناولها قبل الجماع لعلاقة حميمية مثالية

- ‎فيمعلومات تفيدك
0

أطعمة لا يجب تناولها قبل الجماع، هناك بعض من الأطعمة التى من الممكن أن تقوم بتغير كيمياء الجسم وتعبث به، والتى اذا تم تناولها قبل البدء فى العلاقة الحميمة بشكل مباشر تؤدي إلي فشلها، فإذ كنت تقوم بالتخطيط إلي ليلة رومانسية، فيجب عليك أن تتأكيد جيدا من عدم تناولك لهذه الأطعمة بل وتحرص علي ذلك جدا لكي تقوم بأداء رائع فى ليلتك الرومانسية، وهنا من خلال هذا الموضوع سوف نقدم لكم متابعي “بوابة كابتن نيوز” هذه الأطعمة، تابعونا.

وعليك أن تعرض جيداً بأن هذه الأطعمة تسبب الإضطرابات الشديدة فى المعدة، كما من الممكن أن تقوم بإحداث خللاً فى عمليات توازن الهرومانات داخل جسمك، علي الرغم من كون بعض من هذه الأطمعة يقوم بتحسين الحالة المزاجية الخاصة بك، ولكنها فى ذات الوقت نفسه تحتوي أيضاً علي مضادات للمنشطات التى بدورها ستقوم بإعاقة الرغبة الجنسية لديك.

فيجب أن تعي جيداً بأن الأطمعة التى يتم تناولها تقوم بالتأثير سواء بالإيجاب أو السلب علي العلاقة الجنسية، ولكننا لسنا متأكدين تماماً أي هذه الأطعمة التى يمكن بأن يتم تجنبها، إذ يعتبر العقل هو العضو الأكبر تأثيرا علي أداء علاقتك الجنسية، وإختيارك للأطعمة هنا يقوم أيضاً بلعب الدور الكبير فى هذا الأمر، فيوجد بعد الأطمعة تتسبب فى الإنتفاخ والغازات، والأخري تجعلك تميل إلي النوم وعدم المقدر علي اليقظة والنشاط.

والآن ننشر لكم الأطمعة التى يجب تجنبها قبل الجماع

أولاً: الفاصوليا:

الفاصوليا

الفاصوليا من الأطمعة التى يجب بأن يتم تجنبها قبل عملية الجماع لأنها تحتوي علي مادة اليوغوساكارديدس، وتعتبر هذه المادة أحد جزئيات السكر الغير قابلة لعملية الهضم، فعند تناولها بكسرة لا يستطيع الجسم بأن يقوم بهضمها بشكل كامل، وبالتالي ينتج عنها تقلصات فى البطن زيادة الغازات، فيجب أن تحرص علي عدم تناولها.

ثانيا: الخضروات الصليبية:

الخضروات الصليبية

والخضورات الصليبية أيضا من الأطمعة التى يجب عليك تجنبها قبيل البدء بالجماع لأنها تحتوي علي رافينوس وسلفات، وهذه المركبات من الممكن بأن تتسبب بالإنتفاخ وبالتالي سوف تجعلك تشعر بعدم الإرتياح علي الإطلاق وزيادة علي ذلك ستشعر بالألم.

ثالثا: البصل والثوم:

الثوم والبصل أيضاً من الاطعمة المفترض أن تتجنبها قبل بدء الجماع إذ يعتبرو من المكونات الحريفة واللاذعة، والتى من ستقوم بشكل مؤكدا بتغيير رائحة الجسم، ولذلك يجب بأن تتأكد بشكل جيد بخلو طعامك منها، هذا إذا كنت تريد التخطيط إلي علاقة حميمة مثالية، فهذه من أبرز الأطمعة بالفعل التى يجب تجنبها قبل العلاقة.

تابعونا سيتم اضافة المزيد من الأطعمة التي لا يجب تناولها قبل الجماع ..

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *