اغنية فيها حاجة حلوة تشعل الإحتفال الخاص بـ “المرأة صانعة السلام”

اغنية فيها حاجة حلوة تشعل الإحتفال الخاص بـ “المرأة صانعة السلام”

- ‎فيأخبار العرب والعالم - منوعات إخبارية
0

قامت الفنانة المصرية, ريهام عبد الحكيم, بإحيياء إحتفالية “المرأة صانعة السلام”, وهي الإحتفالية التى يقوم المجلس القومي للمرأة بتنظيمها, برئاسة الدكتور مرسي, وجاء هذا بالتعاون مع جمعية محبي مصر السلام, ودار الأوبرا المصرية, بحضور من مشيرة خطاب, السفيرة, كضيفة شرف للمؤتمر, وعدد من الوزراء والمحافظين والسفراء, هذا إلي جانب هاني عزيز, وهو أمين عام جمعية محبي مصر السلام.

حيث قامت ريهام عبد الحكيم, المطربة المصرية, بتقديم عدداً من الأغاني الوطنية, وكان من بينها “يا حبيبتي يا مصر , مصر تتحدث عن نفسها, مصر بتحلم, حبيبتي من ضفايرها, فيها حاجة حلوة, يا اغلي اسم فى الوجود, وقد قوبلت هذه الأغاني الرائعة بالتصفيق والهتاف “تحيا مصر”.

ويقوم بالمشاركة فى هذه الإحتفالية, كلاً من الفنانين بوسي, بوسي شلبي, سوزان نجم الدين, سميرة أحمد, وأيضا بمشاركة عددا من المحافظين, ونخبة كبيرة من السيدات البارزات فى مصر والوطن العربي, واعضاء المجلس القومي للمرأة , وأعضاء مجلس النواب, وأيضا مشاركة رئيس دار الأوبرا المصرية.

وتجدر الإشارة هنا بان هذه الإحتفالية تأتي فى إطار مبادرة “المرأة صانعة السلام .. معاً ضد التطرف والإرهاب” التى قام المجلس بإطلاقها دعما للجهود التى تقوم الدولة ببذلها لكي توفر الأمن والامان لجميع المواطنين المصريين.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *